رونالدو يرفض دعوة رئيس ريال مدريد .. اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رونالدو يرفض دعوة رئيس ريال مدريد .. اعرف التفاصيل من موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

كشفت تقارير صحفية عن رفض البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى الدعوة المقدمة من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لحضور "السوبر كلاسيكو" بين بوكا جونيورز وريفر بلايت فى إياب نهائى كأس ليبرتادوريس، الأحد، المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الأسبانية، إن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق رفض دعوة رئيس الملكى لحضور "السوبر كلاسيكو" بين بوكا جونيورز وريفر بلايت بجوار ليونيل ميسي نجم برشلونة.

من جانبه، علف مصدر مقرب من كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس حول الأمر قائلاً، : "الوقت مبكر للعودة إلى البرنابيو والجرح لم يلتئم، سيكون من دواعي سرور كريستيانو متابعة المباراة بجانب ميسي، لكنه لن يتمكن من الحضور".

ووصفت جماهير ريال مدريد رحيل كريستيانو رونالدو بأنه خروج من الباب الخلفى بعدما رحل إلى يوفنتوس الصيف الماضى ورفض استكمال مسيرته فى البرنابيو لرغبته فى زيادة راتبه إسوة بليونيل ميسي الذى يحصل على 30 مليون يورو سنويا مقابل 22 مليونا للنجم البرتغالى مع ريال مدريد.

0342630ef3.jpg

 

16064e2435.jpg

 

e56ab350be.jpg

 

6e156e8c00.jpg

 

88e217d6ae.jpg

 

a9a9e17274.jpg

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رونالدو يرفض دعوة رئيس ريال مدريد .. اعرف التفاصيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق