حيلة جديدة للكاف لتفادي ثورة الغضب الكاميرونية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن يجرى تعديلات جديدة فى جدول تنظيم بطولات كأس الأمم الأفريقية فى السنوات المقبلة، عقب سحب تنظيم نسخة 2019 من الكاميرون لعدم الجاهزية.

وكشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقى قرر ترضية الكاميرون عقب سحب تنظيم البطولة من أراضيها، بمنحها حقوق تنظيم النسخة التالية فى 2021 على الرغم من إسنادها إلى كوت ديفوار فى وقت سابق.

وقالت صحيفة "أبيدجان" الإيفوارية أن كوت ديفوار هى الأخرى ليست مستعدة لتنظيم بطولة 2021 وفقا لما أكده احمد أحمد رئيس الكاف، ولذلك قرر ترضية الكاميرون بمنحها تنظيم النسخة بعد المقبلة، على أن يتم تأجيل إقامة البطولة فى بلاد منتخب الأفيال إلى 2023.

فى الوقت نفسه، فتح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الباب لتلقى طلبات الترشيح لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، على أن يتم الكشف عن البلد المستضيف للنسخة بنهاية الشهر الجارى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حيلة جديدة للكاف لتفادي ثورة الغضب الكاميرونية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق