اللجنة الأولمبية الدولية تثني على استعدادات طوكيو لأولمبياد 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أثنت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الأربعاء على استعدادات العاصمة اليابانية طوكيو لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة عام 2020، وطالبت المنظمين في الوقت نفسه بمواصلة التركيز على الجوانب المتعلقة بالنقل والطقس.

واستكملت لجنة التنسيق التابعة للجنة الأولمبية الدولية، برئاسة جون كوتس، زيارتها الأخيرة إلى طوكيو، حيث تفقدت منشآت واتفقت مع المنظمين على بعض التغييرات في جدول المنافسات لتفادي الحرارة الشديدة ونسب الرطوبة العالية في الدورة التي تقام بين 24 يوليو والتاسع من أغسطس 2020.

وقال الألماني توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية قبل أيام أنه لم يسبق لأي مدينة أخرى استضافت الأولمبياد، أن وصلت إلى مثل هذه المرحلة من الاستعدادات في هذا التوقيت قبل انطلاق الدورة، وقد أيده كوتس.

وقال كوتس: "اجتمعت كل عناصر هنا. العمل في المنشآت يتم في الوقت المحدد، وجميع الأطرف تنجز مهامها، ويمكن استشعار قوة الرياضة في كل مكان."

وأضاف: "في ظل هذا المستوى العالي من الاستعداد، يمكن لمنظمي طوكيو 2020 مواصلة التركيز على مسألة التقلب المحتمل للظروف المناخية وكذلك الأمور المتعلقة بالنقل في مدينة بحجم طوكيو."

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اللجنة الأولمبية الدولية تثني على استعدادات طوكيو لأولمبياد 2020 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق