ماركوس يورينتي.. أخر موهبة في عائلة يورينتي العريقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ماركوس يورينتي.. أخر موهبة في عائلة يورينتي العريقة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

يعتبر ماركوس يورينتي، نجم وسط ريال مدريد الاسباني، هو أخر موهبه في نسب يورينتي، حيث أنه ابن باكو وماريا أنجيلا، وهو النجاح الجديد لعائلة من الرياضيين اللامعين

ووفقًأ لما ذكرته صحيفة "Abc" الاسبانية، فإن ظهور ماركوس يورينتي مع الفريق هذا الأسبوع كان بمثابة قصة حب لا تنتهي في ريال مدريد.

"فرانشيسكو خينتو".. الذي هو حاليًا رئيس شرفي للنادي والوحيد الذي فاز بست كؤوس اوروبيه هو عم يورينتي الكبير وعم باكو (والد يورينتي) وخوليو وخوسيه وتونيين ، أربعة رياضيين رائعين، والد ماركوس هو باكو ووالدته هي ماريا أنجيلا ابنة رامون مورينو غروسو ، أسطوره اخرى لريال مدريد.

وكان خوسيه وتونيين لاعبي كرة سلة، تونيين كان واحد من لاعبي المنتخب الوطني، ولكن تأخر في الظهور بالفريق الأول لريال مدريد، حيث فعل ذلك وهو 38 عام، أما أخوه خوسيه وصل للقمه وفاز بالعديد من البطولات وأيضًا حصل على ميداليه فضيه مع المنتخب الوطني في لوس أنجيلوس 1984.

في كرة القدم كان هُناك باكو وخوليو الذين ظهروا خلال الثمانينات والتسعينات، الأول فاز بثلاث بطولات دوري وكأسين وأربعة كؤوس سوبر إسبانيا حيث كان مراوغ ماهر مما جعل منه لاعبًا أساسيًا في ريال مدريد.

شقيقه خوليو كان ظهيرًا وأحياناً محور وعلى الرغم من أنه لم يلعب سوى موسمين في الفريق الأول فهذا كان كافي للفوز بلقبين في الدوري وكأسين وكأس سوبر إسبانيا.

والآن حان دور ماركوس، بعد عام ونصف في الظل ، إصابة كاسيميرو وإتاحة الفرصة من سولاري اكتشفوا لاعب ذو قيمه عالية لريال مدريد، بالكاد قد غاب عن الموسم الماضي وايضًا هذا الموسم حتى رحل لوبيتيجي، حاليًا في يده السير على طريق عائلته، قصه لا تنتهي بين هذه العائله والنادي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ماركوس يورينتي.. أخر موهبة في عائلة يورينتي العريقة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق