مودريتش: رحلتي الكروية شاقة وطويلة.. والاعتراف والجوائز التي حصلت عليها أسعدتني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مودريتش: رحلتي الكروية شاقة وطويلة.. والاعتراف والجوائز التي حصلت عليها أسعدتني من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

أشار النجم الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الاسباني، أن لعبة كرة القدم ليست مجرد أهداف، أو أهداف وأهداف فقط.

وتحدث مودريتش، أفضل لاعب في العالم والمتوج بالكرة الذهبية عن جوائزه الفردية لهذا العام، في مقابلة مع مجلة "GQ".

وقال مودريتش خلال المقابلة: "لقد كانت الرحلة طويلة وشاقة جدا، لكن لكل هذه المعاناة فأنا سعيد جدا بحدوث كل هذا الآن".

وأضاف: "كل هذه الجوائز والاعتراف الذي حظيت به، مثل جائزة الفيفا والكرة الذهبية، تبدو أجمل وتجعلني أسعد خصوصا عندما أتذكر أنه لم يمنحني أي شخص أي شيء طوال حياتي، لم أنل أي شيء كهدية من شخص، كل ما حققته أتى بفضل العمل الجاد".

وواوصل: "يجعلني ذلك سعيدا جدا عندما أرى أن الناس قد تمكنوا أخيرا من الإعتراف بما حققته طوال مسيرتي الرياضية، صحيحٌ أنه توجب علي فعل الكثير والفوز بالعديد من البطولات لكي أكسب هذا الاعتراف".

ومن الجدير بالذكر أن لوكا مودريتش قد فاز بجائزة رياضي العام التي تمنحها مجلة GQ في نوفمبر الماضي ليضم ذلك إلى عقد جوائزه المميزة هذا العام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مودريتش: رحلتي الكروية شاقة وطويلة.. والاعتراف والجوائز التي حصلت عليها أسعدتني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق