30 دقيقة| الأهلي يبحث عن ثغرة في دفاع الجونة.. وتقدم الضيوف مستمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

الأهلي

مرت 30 دقيقة من زمن مباراة الأهلي والجونة ولازال تقدم الضيوف بهدف نظيف خلال اللقاء الذي يجمعهم بملعب السلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ7 بالدوري المصري.

وكاد مصطفى جابر أن يضيف الهدف الثاني لفريق الجونة بعد استغلاله عرضية متقنة من جانب الظهير الأيسر جوناثان إلا أن تسديدة الأول مرت بجوار القائم الأيمن للحارس شريف إكرامي.

وواصل فريق الجونة سيطرته على وسط ملعب الأهلي وسط غياب تام لخطورة المارد الأحمر على مرمى الحارس عمر رضوان.

وواصل الأهلي بحثه عن اكتشاف ثغرة في دفاعات فريق الجونة إلا ان التمركز الجيد للاعبي الفريق الضيف حرم المارد الأحمر من تحقيق مراده.

وفي الدقيقة 26، تحصل الأهلي على ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء، ليسددها هشام محمد بقوة ولكن تصدى لها الحارس عمر رضوان بثبات.

وسقط أحمد مجدي في الدقيقة 29، بعد تدخل قوي مع أحمد علاء مدافع الأهلي ليخرج من ملعب اللقاء محمولا على نقالة.

ويدخل الأهلي اللقاء بحثًا عن الفوز الخامس في الدوري هذا الموسم، في ظل تراجع النتائج للمارد الأحمر مؤخرًا، والتي كلفته خسارة دوري أبطال أفريقيا في نهائي البطولة، بالإضافة إلى الخروج من كأس زايد الدولية أمام الوصل الإماراتي من دور الـ 16، بينما يبحث فريق الجونة عن الخروج من كبوة النتائج الأخيرة، تحت القيادة الفنية الجديدة بقيادة حمادة صدقي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 30 دقيقة| الأهلي يبحث عن ثغرة في دفاع الجونة.. وتقدم الضيوف مستمر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق