النيابة العامة تمنع رئيس بلدية المحلة والمدير التنفيذي السابقين من السفر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النيابة العامة تمنع رئيس بلدية المحلة والمدير التنفيذي السابقين من السفر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

النيابة العامة تمنع رئيس بلدية المحلة والمدير التنفيذي السابقين من السفر
علاء شبل نشر في الشروق الجديد يوم 05 - 12 - 2018

قرر المستشار يس زغلول، المحامى العام لنيابات شرق طنطا، منع الدكتور محمد الشافعى رئيس نادي بلدية المحلة الأسبق وهشام بسيونى، المدير التنفيذى السابق للنادي من السفر، وضبطهما وإحضارهما على خلفية اتهامهما في وقائع الاستيلاء على أموال أعضاء الجمعية العمومية، ومخالفات مالية وإدارية تقدر قيمتها بنحو 48 مليون جنيه في القضية رقم 5120.
وكان المحامي العام قد تلقى العديد من البلاغات من بعض أعضاء الجمعية العمومية بقيام المذكورين بالاستيلاء على مبالغ مالية عبارة عن قيمة رسوم اشتراكات العضوية، وتبين عدم توريدها لخزينة النادي لأكثر من 300 شخص دون الحصول على إيصالات لإثبات حقوقهم، وهو ما دفع رئيس مجلس الإدارة الجديد لمنع تجديد عضويتهم وتحويل القضية إلى النيابة العامة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النيابة العامة تمنع رئيس بلدية المحلة والمدير التنفيذي السابقين من السفر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق