الشوط الأول.. الجونة يتقدم على الأهلي بهدف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة الشوط الأول من مباراة الأهلي بالتقدم بهدف دون رد في المباراة المؤجلة من الدوري الممتاز.

سجل محمد نادي هدف التقدم للجونة في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول.

استحوذ الأهلي على مجريات الأمور في الدقائق الـ10 الأولى من المباراة، لكن دون أي خطورة على مرمى فريق الجونة المتماسك دفاعيا.

وحصل الجونة على أول ركلة ركنية لهم في المباراة بالدقيقة 11، في أول محاولات الضيوف بالمباراة، لكن دفاعات الأهلي ابعدت الكرة دون مشاكل على مرمى شريف إكرامي.

وفي الدقيقة 13، حصل محمد نادي على تمريرة رائعة من شيكاتارا، واستغل سقوط سعد سمير أرضا، وانفرد بمرمى شريف إكرامي ليحرز الهدف الأول للجونة في الأهلي.

وبعد سلسلة تمريرات واستحواذ من جانب الجونة، سدد مصطفى جابر كرة قوية بعد تلقيه لعرضية متقنة، لكن تصطدم بأحمد علاء وتتحول لركلة ركنية في الدقيقة 18.

ونجح عمر رضوان حارس الجونة في الامساك بتسديدة هشام محمد القوية في الدقيقة 24.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 29 بسبب اصابة قوية لأحمد مجدي لاعب الجونة وتدخل الجهاز الطبي من أجل اسعاف اللاعب، وسط اعتراض من جهاز الجونة على عدم احتساب ركلة حرة.

وفي الدقيقة 31، شهدت أول فرص الأهلي الخطيرة، بعد سلسلة تمريرات وكرة عرضية من أيمن أشرف، لكن سدد كريم نيدفيد الكرة من داخل منطقة الجزاء، بجوار قائم حارس الجونة.

وفشل ميدو جابر في استغلال خطأ لاعب الجونة ولم يمرر كرة صحيحة لوليد أزارو لتضيع فرصة هدف للنادي الأهلي، ويخرجها لاعب الجونة لركلة ركنية في الدقيقة 36.

وواصل الأهلي ضغطه من أجل ادراك هدف التعادل، وابعد عمر رضوان حارس الجونة تسديدة قوية من أحمد الشيخ في الدقيقة 38، واستمرت هجمة الأهلي حتى حصل الفريق على ركلة ركنية جديدة.

وانطلق ناصر ماهر من الجانب الأيسر في هجمة جديدة للأهلي لكن نجح أحمد سعيد أوكا في ابعاد الكرة لركلة ركنية، وحاول السولية اسغلال سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة تذهب بعيدة في الدقيقة 39.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الشوط الأول.. الجونة يتقدم على الأهلي بهدف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق