مدرب الإسماعيلي: الفوز علي بطل بوروندي يزيد من خبرات اللاعبين في افريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب الإسماعيلي: الفوز علي بطل بوروندي يزيد من خبرات اللاعبين في افريقيا من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

مدرب الإسماعيلي: الفوز علي بطل بوروندي يزيد من خبرات اللاعبين في افريقيامباراة الاسماعيلي وبطل بوروندي
كتب- نورهان فضل

أكد أحمد قناوي المدرب العام لنادي الإسماعيلي، أنه سعيد بأداء الفريق  أمام ماسيجير نيجوزي البوروندي، في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف و صعوده لدور ال 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف قناوي في تصريحات لبرنامج "شوت مع حتحوت" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت "علي راديو مصر 88.7  إن  مبارتي الدور الـ 64 بمثابة إستعداد قوي وتجربة مميزة تضيف

الخبرات للاعبين الجدد الذين لم يخوضوا مباريات أفريقية من قبل.

وأوضح المدرب العام ان فييرا المدير الفني للفريق، أعطى تعليمات للفريق بين شوطي المباراة أمام بطل بوروندي بضرورة الضغط العالي علي مرمي المنافس  والضغط عليهم فى منتصف ملعبهم  لافتاً ان بطل بوروندي  يلعب بدون دوافع .

وتابع أن الاسماعيلي سيواجه فريقاً كبيراً في مباراة العودة أمام الرجاء 11 ديسمبر الجارى  بكأس زايد،  مشددا على أن فرص الإسماعيلي كبيرة في التأهل والأمور متساوية  بين الدراويش والرجاء ".

وعن تدعيمات الإسماعيلي في يناير، قال قناوى إن  الأمور تسير في وضعها الطبيعي ولكن لا حديث عن الصفقات في الوقت الحالي لأن الفريق سيخوض 5 مباريات  خلال الشهر الجاري   وهلا يجب تشتتي تركيزهم".

و يستعد الدراويش لمواجهة نظيره القطن الكاميروني في دور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب الإسماعيلي: الفوز علي بطل بوروندي يزيد من خبرات اللاعبين في افريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق