جامعة طنطا تستضيف الدورة الرياضية العربية للجامعات فبراير المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جامعة طنطا تستضيف الدورة الرياضية العربية للجامعات فبراير المقبل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

جامعة طنطا تستضيف الدورة الرياضية العربية للجامعات فبراير المقبل

الأخبار المتعلقة
* رئيس جامعة طنطا: 8 مؤتمرات دولية تهتم بالشأن الأفريقي في 2019
* رئيس جامعة طنطا يفتتح مهرجان الجوالة ال14
* رئيس جامعة طنطا: مشروعات التنمية أقوى سلاح في مواجهة الإرهاب
* رئيس جامعة طنطا يستقبل عضو لجنة الصحة بمجلس النواب
أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، عن استضافة الجامعة للمرة الأولى فعاليات الدورة الرياضية العربية المصغرة للجامعات لعام 2019، في الفترة من 28 فبراير حتى 4 مارس المقبل، بالتعاون مع الاتحاد العربي للرياضة الجامعية، والاتحاد الرياضي المصري للجامعات.
وأشار إلى أن استضافة الدورة العربية يأتي وفقًا لتوجهات القيادة السياسية وتعزيزًا للعلاقات مع الدول العربية الشقيقة وتنمية روح المنافسة الشريفة بين الطلاب وأشقائهم من الدول العربية، مؤكدًا أن الجامعة توفر الدعم الكامل وتسعى إلى تذليل كافة العقبات التي قد تواجه تنظيم الدورة بهدف الخروج بها بالشكل الذي يليق باسم مصر، موضحاً الدور العظيم للرياضة في نبذ التعصب والعنصرية والكراهية والعنف.
وأشارت الدكتورة عزة الوسيمي عميد كلية التربية الرياضية أن الدكتور مجدي سبع أصدر قرارًا بتكليف الدكتور مجدي أبوفريخة رئيس قسم التدريب الرياضي وعلوم الحركة بالكلية ورئيس الاتحاد المصري لكرة السلة ونائب رئيس الاتحاد العربي مديرًا عامًا للدورة، والدكتور علاء حلويش وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ورئيس لجنة المراسم بالاتحاد الدولي للكاراتيه منسقًا عامًا للدورة.
كما أصدر رئيس الجامعة قرارًا يشمل رؤساء اللجان المنظمة للدورة والمهام المكلفة بها كل لجنة، مؤكدة أن "سبع" يشرف بنفسه على تنظيم الدورة الرياضية التي تقام لأول مرة بجامعة إقليمية حرصاً على نجاحها.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جامعة طنطا تستضيف الدورة الرياضية العربية للجامعات فبراير المقبل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق