الترجي التونسي يرفض الاستغناء عن فرانك كوم للأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الترجي التونسي يرفض الاستغناء عن فرانك كوم للأهلي من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

أكد وليد العارم عضو مجلس إدارة نادي الترجي التونسي، عدم وجود نية من جانب إدارة ناديه في التفريط في أي لاعب خلال الفترة المقبلة وعلي رأسهم فرانك كوم.
وقال العارم ،في تصريحات إعلامية اليوم الأربعاء، أن الترجي لن يستغنى عن أي لاعب في الوقت الراهن نظرًا لرغبته في المنافسة على البطولات المحلية والبطولة الأفريقية خلال عام 2019 الذي سيحتفل فيه النادي بمئويته.
وكان كوم نفى وجود أي مفاوضات من جانب الأهلي، في الوقت الذي رحب فيه بالانتقال إلى القلعة الحمراء في حال تلقيه عرضًا رسميًا.
يذكر أن اللاعب الكاميروني كان أحد العناصر الأساسية التي ساهمت في تتويج الترجي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام، على حساب الأهلي، الذي يعاني من النتائج المهتزة في الفترة الأخيرة ويرغب في تعزيز صفوفه من أجل المنافسة على لقب دوري الأبطال في نسخته الجديدة.
ويحتل الأهلي المركز السادس عشر (الثالث من القاع) في ترتيب الدوري المصري حاليا، قبل لقائه مع ضيفه الجونة في وقت لاحق اليوم، برصيد 14 نقطة من ثماني مباريات، ومازال يمتلك ثماني مباريات مؤجلة بالبطولة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الترجي التونسي يرفض الاستغناء عن فرانك كوم للأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق