"كاف" يكشف خطوات اختيار الدولة المنظمة لكأس أمم أفريقيا 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عن خطوات عملية اختيار الدولة المنظمة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، والمقرر إقامتها خلال شهري يونيو ويوليو المقبل.

كان المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، قد أعلن في وقت سابق، سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019 من الكاميرون، بسبب عدم وفائها باشتراطات "كاف" وعدم الانتهاء من تطوير كافة الملاعب المستضيفة لمباريات البطولة، في الوقت المحدد، على أن يتم فتح الباب لمدة شهر واحد لتلقي طلبات الدول الراغبة في استضافة البطولة.

وقال "كاف"، في بيان عبر موقعه الرسمى، أنه تم إرسال الرغبات الخاصة بإستضافة كأس أمم إفريقيا، إلى جميع الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الإفريقي، على أن يتم بدأ تلقى طلبات الدول التى ترغب فى استضافة البطولة، حتى منتصف الليل بتوقيت القاهرة ليوم الجمعة 14 ديسمبر الجارى.

أضاف البيان، أن "كاف" سيعلن، في الخامس عشر من ديسمبر، عن قائمة الدول التى تقدمت بطلب استضافة أمم إفريقيا، على أن يبدأ مباشرة في إجراءات زيارة هذه الدول لمعاينة الانشاءات ومدى قدرة تلك الدول على استضافةالبطولة، ليعلن بعدها المكتب التنفيذى، هوية الدولة المضيفة لكأس أمم إفريقيا المقبلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "كاف" يكشف خطوات اختيار الدولة المنظمة لكأس أمم أفريقيا 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق