وزارة البيئة والمياه والزراعة 1440 – اعرف وظائف وزارة البيئة للسعوديين للعمل بمركز الملك عبد العزيز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزارة البيئة والمياه والزراعة 1440 – اعرف وظائف وزارة البيئة للسعوديين للعمل بمركز الملك عبد العزيز من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 .

نتابع مع إخوتنا الأشقاء بالمملكة العربية السعودية آخر أخبار الوظائف الهامة والتي يتم الإعلان عنها ومنها ما أعلنته وزارة البيئة والمياه والزراعة، حيث تعلن وزارة البيئة عن 110 وظيفة شاغرة للسعوديين على نظام الوظائف المؤقتة.

نتعرف خلال تقريرنا التالي على مزيد من المعلومات الخاصة بشأن وظائف وزارة البيئة عنها كما نعلن الشروط اللازمة للتقدم للوظيفة وكذلك كافة المستندات والأوراق المطلوبة.

نستمر معكم إخواننا الأشقاء في متابعة الوظائف المعلن عنها من قبل وزارة البيئة حيث استمرار التقديم ولمدة 10 أيام.

وزارة البيئة والمياه والزراعة

تعلن وزارة البئية والمياه والزراعة عن توفر 101 وظيفة شاغرة عبر موقعها الرسمي للسعوديين على نظام الوظائف المؤقتة للعمل في مركز الملك عبد العزيز للخيل العربية.

وزارة البيئة والمياه والزراعة وظائف 1440

تشمل الوظائف المعلن عنها كل من :

في مجال التدريب والتعامل مع الخيل + خبرة عملية  عدد (50) وظيفة سائق معدات لمن يحمل رخصة عمومي عدد (5 ) وظائف وظيفة طبيب بيطري خيل لمن يحمل شهادة الدكتوراه في مجال طب الخيول في مجالات الكهرباء والميكانيكا والسباكة لمن يحمل دبلوم في المجال المطلوب عدد (4) وظائف فني في مجالات التغذية وكاميرات المراقبة وتمديدات الكهرباء والمعدات عدد (5) وظائف وظيفة بمسمى عامل في مجالات الزراعة والنظافة والصيانة والحراسة ورعاية وتدريب الخيل + خبرة عملية عدد (37) وظيفة.

موعد التقديم على وظائف وزارة البيئة 1440

يتم التقديم بدءا من السبت الموافق 1440/3/23 وينتهي خلال 10 أيام من تاريخه.

وزارة البيئة والمياه والزراعة توظيف

يتم إرسال المؤهلات العلمية والخبرات العملية إلى البريد الإلكتروني الآتي:

[email protected]

للاستفسار عبر الهاتف 0115240380 تحويلة 194 – 138

لمزيد من المعلومات يمكنك الولوج عبر الرابط التالي من هنا

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزارة البيئة والمياه والزراعة 1440 – اعرف وظائف وزارة البيئة للسعوديين للعمل بمركز الملك عبد العزيز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق