الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات أمام طلائع الجيش غدا والتقدم إلى المركز الخامس في الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات أمام طلائع الجيش غدا والتقدم إلى المركز الخامس في الدوري

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي ومواصلة الانتصارات للتقدم في الترتيب والعودة للمنافسة على الدوري الممتاز عندما يواجه طلائع الجيش غدا الأحد بملعب السلام في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 14 من البطولة.

ويحتل النادي الأهلي قبل مباراة الغد المركز العاشر برصيد 17 نقطة حصدها من 9 مباريات فقط بالفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة مباراتين، وتعد مباراة الغد هي الثالثة في قائمة مؤجلات الأهلي، حيث بدأ الأهلي مبارياته المؤجلة بالفوز على بتروجيت بهدف نظيف، ثم الفوز على الجونة (2 - 1).

ومن المنتظر أن يتقدم الأهلي إلى المركز الخامس في حالة فوزه في لقاء الغد لملاحقة نادي الزمالك "المتصدر".

وفي المقابل، يبحث طلائع الجيش عن الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي والعودة للانتصارات بعد تعادله في آخر جولتين مع الاتحاد السكندري وبتروجيت، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثامن برصيد 18 نقطة جمعها من 4 انتصارات و6 تعادلات و5 هزائم.

ويستمر غياب التونسي علي معلول ومحمد الشناوي وحسام عاشور وصلاح محسن عن تشكيلة الأهلي بسبب الإصابة، بينما يسابق أحمد فتحي الزمن للتعافي، ومن المتوقع عودة وليد سليمان للتشكيلة الأساسية إلى جانب أحمد الشيخ والمغربي وليد أزارو.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات أمام طلائع الجيش غدا والتقدم إلى المركز الخامس في الدوري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق