كيف علقت صحف إنجلترا على «هاتريك» محمد صلاح في بورنموث.. ننشر التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

صلاح

تغزلت العديد من الصحف البريطانية اليوم، في الجناح الدولي المصري محمد صلاح، وذلك عقب تسجيله «هاتريك» في انتصار ليفربول الكبير على نظيره بورنموث برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، بالجولة السادسة عشر من «البريميرليج».

وهذا أبرز ما جاء بالصحف البريطانية عن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، وما قدمه أمام بورنموث:

«ديلي تيليجراف»

وأشارت الصحيفة البريطانية عقب انتصار ليفربول على بورنموث برباعية، إلى أن الدولي المصري محمد صلاح قد تمكن من قيادة ليفربول من التربع على عرش صدارة بطولة الدوري الإنجليزي بعد تسجيله ثلاثية في انتصار الكبير على بورنموث برباعية.

«ديلي ميل»

تحدثت الصحيفة البريطانية عن «صلاح» عقب اللقاء، وقالت «صلاح ساهم بشكل كبير في تصدر ليفربول قمة بطولة الدوري الإنجليزي».

وتابعت «رغم الأهداف التي سجلها صلاح، إلا أن كلوب لم يكتف بذلك وقرر زيادة قوته الهجومية ودفع بالسنغالي ساديو ماني».

«ذا صن»

وصفت الصحيفة البريطانية محمد صلاح، نجم وأيقونة ليفربول بالبطل، وقالت: «إن صلاح تمكن من استعادة نغمة تسجيل الأهداف من جديد بثلاثية رائعة في شباك بورنموث».

«ميرور»

قالت الصحيفة البريطانية عقب اللقاء: «إن صلاح قد تمكن من العودة إلى قمة صدارة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم وفي رصيده 10 أهداف حتى الآن، ويبدو وأنه في طريقه الآن إلى تحقيق إنجازه الموسم الماضي بالتتويج بجائزة هداف "البريميرليج"».

وتابعت «أن صلاح تمكن من بث الطمأنينة في يورجن كلوب، خاصة قبل مواجهة الفريق المرتقبة والمصيرية أمام نابولي بدوري أبطال أوروبا».

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كيف علقت صحف إنجلترا على «هاتريك» محمد صلاح في بورنموث.. ننشر التفاصيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق