محمد يوسف يجتمع بلاعبي الأهلي ويؤكد أهمية الفوز على طلائع الجيش في لقاء الغد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محمد يوسف يجتمع بلاعبي الأهلي ويؤكد أهمية الفوز على طلائع الجيش في لقاء الغد

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

اجتمع محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع اللاعبين خلال مران اليوم السبت، حيث ألقى خلاله محاضرة نظرية داخل ملعب التتش استعدادا لمواجهة نادي طلائع الجيش غدا على استاد السلام في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد يوسف أهمية الفوز في لقاء الغد ومواصلة انتصارات الفريق والحصول على النقاط الثلاث في جميع المباريات المؤجلة، كما عقد جلسة مع ميدو جابر لاعب الفريق الأول على هامش المران.

وعلى صعيد التدريبات، انتظم وليد سليمان في المران بعدما اكتفى بأداء جلسة في الجيم أمس، وأدى حسام عاشور تدريبات منفردة قبل انطلاق مران اليوم، حيث قام بالجري حول الملعب، واستكمال برنامجه التأهيلي الذي يخضع له في الفترة الحالية تمهيدا للعودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي بعد شكواه من إصابة في القدم أبعدته عن المشاركة في التدريبات والمباريات.

كما واصل حارس المرمى محمد الشناوي وعلي معلول وصالح جمعة أداء تدريباتهم التأهيلية بالجري حول الملعب تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد يوسف يجتمع بلاعبي الأهلي ويؤكد أهمية الفوز على طلائع الجيش في لقاء الغد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق