دورتموند يفوز على شالكه (2-1).. ويواصل صدارته للدوري الألماني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

دورتموند يفوز على شالكه (2-1).. ويواصل صدارته للدوري الألماني

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

فاز نادي بروسيا دورتموند على مضيفه شالكه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب "فيلتنز أرينا" ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

تقدم المدافع الفرنسي توماس ديلايني للضيوف بهدف في الدقيقة 7، وعادل اللاعب دانييل كاليجوري النتيجة لأصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، غير أن الجناح الإنجليزي جادون سانشو أعاد التفوق لدورتموند بهدف ثان في الدقيقة 74.

وارتفع رصيد دورتموند بهذا الانتصار إلى 36 نقطة يواصل بها تصدره لجدول ترتيب فرق "البوندسليجا".. بينما تجمد رصيد شالكه عند 14 نقطة في المركز الـ13.

وفي باقي المباريات التي لعبت في نفس التوقيت ضمن ذات الجولة، حقق بايرن ميونيخ الفوز بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه نورنبرج سجل منها البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثنائية والفرنسي فرانك ريبيري هدفا؛ ليرتقي البايرن إلى وصافة جدول الترتيب برصيد 27 نقطة.

كما تغلب فرايبورج على لايبزيج بثلاثية نظيفة وبايرليفركوزن على آوسبورج بهدف نظيف.. فيما تعادل فولفسبورج مع ضيفه هوفنهايم بهدفين لكل فريق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دورتموند يفوز على شالكه (2-1).. ويواصل صدارته للدوري الألماني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق