دورتموند يعزز صدارته في الدوري الألماني وبايرن يواصل صحوته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

دورتموند

تابع بوروسيا دورتموند سلسلة انتصاراته بحسمه دربي إقليم الرور أمام جاره ومضيفه شالكه 2-1، في حين واصل بايرن ميونيخ حامل اللقب صحوته وانتزع المركز الثاني موقتا بفوز كبير على ضيفه نورمبرج 3-صفر، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وعزز بوروسيا دورتموند موقعه في الصدارة برصيد 36 نقطة مبتعدا بفارق 9 نقاط عن بايرن ميونيخ الذي بات مطارده المباشر مؤقتا بعدما استغل خسارة لايبزيج أمام مضيفه فرايبورج، لينتزع المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الذي يستضيف شتوتغارت الأحد في ختام المرحلة.

في المباراة الأولى على ملعب "فيلتنس ارينا" في جيلسنكيرشن، واصل بوروسيا دورتموند انطلاقته التاريخية في الدوري في سعيه للقب التاسع في تاريخه والأول بعد ثنائيته موسمي 2010-2011 و2011-2012، بتحقيقه الفوز الحادي عشر هذا الموسم وبقي الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة حتى الآن في البوندسليجا.

وحقق بوروسيا دورتموند فوزه الأول على شالكه في عقر داره منذ 26 أكتوبر 2013 بفضل هدفي الدنماركي توماس ديلايني والإنجليزي جايدون سانشو  مقابل هدف للإيطالي دانيال كاليوري.

وعلى ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ، تابع النادي البافاري صحوته بفوز كبير على ضيفه نورمبرج بثلاثية نظيفة بينها ثنائية لهدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 9 و27، وهدف للفرنسي فرانك ريبيري في الدقيقة 56.

وهو الفوز الثاني تواليا لبايرن ميونيخ بعد الأول على مضيفه فيردر بريمن 2-1 في المرحلة الماضية والذي جاء بعد تعثره في المباريات الثلاث الأخيرة ، بتغلبه على مضيفه فيردر بريمن 2-1.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دورتموند يعزز صدارته في الدوري الألماني وبايرن يواصل صحوته ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق