جروس يفاضل بين نجمي المصري وسموحة.. ويضع شرطا لصفقات يناير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع مسئولو الزمالك شرطًا أساسيًا في اللاعبين الجدد المحتمل انضمامهم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وهو ضرورة أن يكون اللاعب غير مقيد مع ناديه في بطولة إفريقية، حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويرغب مسئولو «القلعة البيضاء» في الاستفادة من كافة اللاعبين المنضمين إلى الفريق بالبطولة الإفريقية، خاصة وأنها نسخة هذا العام منها تقام بشكل مضغوط لإنهاءها أواخر مايو 2019، بسبب إقامة بطولة أمم إفريقيا في يونيو من العام ذاته.

وعرض مسئولو الزمالك بعض المهاجمين على «جروس»، للاختيار والمفاضلة من بينهم، وعلى رأسهم أحمد جمعة من المصري، وحسام حسن من سموحة.

من جهته، أبدى رئيس الزمالك استيائه من «أنانية» بعض اللاعبين في المباريات الماضية، وتحدث مع الجهاز الفني، وطالبه بحث اللاعبين على عدم الاستهتار أو التهاون بعد تقدم الفريق في النتيجة بأي لقاء، مع ضرورة بذل قصارى جهدهم لمضاعفة الأهداف.

وأعرب رئيس الزمالك عن قلقه من الآثار السلبية لهذه «الأنانية» لدى بعض اللاعبين، مطالباً بحل الأمر بشكل سريع، ومحملًا الجهاز الفني مسئولية ذلك، خاصة وأنه مطالب باستغلال المهارات الفردية الموجودة داخل الفريق بشكل إيجابي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جروس يفاضل بين نجمي المصري وسموحة.. ويضع شرطا لصفقات يناير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق