فيديو| مدرب ليفربول: محمد صلاح عبقري لأبعد مدى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو| مدرب ليفربول: محمد صلاح عبقري لأبعد مدى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

فيديو| مدرب ليفربول: محمد صلاح عبقري لأبعد مدى
رياض محمد جعيصة نشر في بوابة أخبار اليوم يوم 08 - 12 - 2018

أشاد المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، بأداء نجم الريدز محمد صلاح، في مباراة بورنموث بعدما سجل هاتريك، واصفا الفرعون المصري ب«العبقري».
وقاد محمد صلاح، الريدز للفوز على بورنموث بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة ال16 من الدوري الإنجليزي.
وقال كلوب في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» عقب نهاية المباراة: «صلاح عبقري لأبعد مدى، منذ اللحظة الأولى عندما تسنح لنا فرصة لعب الكرة خلف خطوط الخصم كنا نجده في المكان المناسب دائما».
وتابع: «الهدف الثاني كان رائعا حيث أصر على التسجيل رغم تعرضه للعرقلة، وتمتع بهدوء وتركيز وأظهر مهارة رائعة في الهدف الرابع.. مدرب بورنموث يرى أن صلاح واحداً من أفضل لاعبي العالم، وأنا اعتبره أيضاً من صفوة المدربين، لذلك لا يمكنني الاختلاف معه عن صلاح».
وأضاف المدرب الألماني: «لست مندهشا من حماس مو صلاح على تسجيل الأهداف، هذا شيء نستفيد منه في الفريق، سمعت أن الهدف الأول جاء من تسلل قبل أن يخرج البعض للاعتراض».
وواصل كلوب: «أعلم رغبته الكبيرة في تسجيل الأهداف، لذا هي كرة جديدة يحتفظ بها - بعد تسجيل هاتريك - هذا شيء جيد، مو سجل هدفًا ثانيًا رائعًا، لقد حاولوا ارتكاب خطأ تكتيكيا ضده، لكنه بقي على قدميه واستطاع أن يسجل الهدف».
واختتم كلوب: «سعيد جداً لقد كانت مباراة مميزة، سيطرنا عليها وقمنا ببعض التغييرات في أسلوبنا.. استغلينا لحظات الضغط بطريقة جيدة، لا يمكننا تمني أفضل من ما حدث، حرصنا في الشوط الثاني على التمركز جيداً بين الخطوط وتسريع النسق».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو| مدرب ليفربول: محمد صلاح عبقري لأبعد مدى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق