فريق ريفر بليت يتفقد السانتياجو بيرنابيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فريق ريفر بليت يتفقد السانتياجو بيرنابيو من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

قام لاعبو فريق ريفر بليت الأرجنتيني بتفقد ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك قبل مواجهة مواطنه بوكا جونيور ضمن إياب كأس الليبرتادوريس.

ونشر نادي ريفر بليت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صور تواجد اللاعبين في ملعب البيرنابيو لتفقده قبل المباراة.

ويقام إياب نهائي كأس الليبرتادوريس غدًا الأحد في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد الإستقرار عليه من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية " كونميبول".

يذكر أن إياب نهائي الليبرتادوريس والذي كان من المقرر إقامته 42 نوفمبر الماضي، قد تم تأجيله بعد هجوم جماهير فريق ريفر بليت على حافلة بوكا جونيور أثناء توجهها لملعب المونومنتال "تابع التفاصيل" ، ليتم الأستقرار على خوض اللقاء بملعب محايد منعًا لحدوث شغب جديد.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل بوكا جونيور أمام ريفر بيلت بنتيجة 2-2 التي جمعتهما على ملعب لابومبونيرا. "تابع التفاصيل"

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فريق ريفر بليت يتفقد السانتياجو بيرنابيو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق