بث مباشر مانشستر سيتي وتشيلسي - ALOSTORA

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بث مباشر مانشستر سيتي وتشيلسي - ALOSTORA

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بدون تقطيع

مشاهدة لعبة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي مباشر يوتيوب، يحل فريق مانشيستر سيتي ضيفا على فريق تشيلسي في مباراة الجولة السادسة عشر من الدور الأول بالدوري الإنجليزي، ويأمل الفريق السماوى في مواصلة تحقيق انتصاراته بالمنافسة، كما يسعى لفرض السيطرة والهيمنة والابتعاد بالتصدر وحيدا قبل انتهاء الدور الأول، ويسعى المان سيتي في حصد نقاط المباراة وتقديم الأداء الجيد والمميز الذي اشتهر به اللاعبين، رابط مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2018، مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم الاحد 7-12-2018 في درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي 2018، مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الجدول الإنجليزي برصيد 41 نقطة من الفوز في 13 لقاء والتعادل في مباراتين ولم يسجل أى هزيمة حتى الأن، وحقق المان سيتي الفوز في الجولة الماضية على فريق واتفورد بنتية 2-1، ويدخل الفريق لمباراة الجولة السادسة بدزورى الأبطال أمام ضيفه هوفنهايم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

تبدأ مباراة الجولة السادسة عشر في الدوري الإنجليزي بين تشيلسي ومانشستر سيتي يوم السبت 8/12/2018، وينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت السعودي الدولي، وفى بداية الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر

تذاع مباراة تشيلسي ومانشستر على قنوات bein sport خلال منافسات الأسبوع السادس عشر في الدوري الإنجليزي، كما يقام استوديو تحليلى كبير يضم العديد من النجوم للتعليق على أحداث اللقاء وتحليل المباراة.

رابط مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر بث مباشر

يبدأ البث المباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي قبل انطلاق صافرة اللقاء بـ 30 دقيقة، رجاء الإنتظار والعودة قبل المباراة مشاهدة البث المباشر تشيلسي ومانشستر سيتي بدون إعلانات مزعجة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بث مباشر مانشستر سيتي وتشيلسي - ALOSTORA ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق