دوري كأس الأمير محمد بن سلمان : التعادل يحسم قمة الجولة بين الهلال والنصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان : التعادل يحسم قمة الجولة بين الهلال والنصر من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان : التعادل يحسم قمة الجولة بين الهلال والنصرعبد الله العتيبي نشر في الطائف يوم 08 - 12 - 2018أدرك فريق النصر تعادلا مثيرا من أمام مضيفه الهلال بعد أن كان متأخرا بهدفين في قمة مباراة الجولة ال 12 من ديربي الرياض اليوم على ملعب نادي الهلال بجامعة الملك سعود ، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .وتقدم الهلال بهدفين سجلهما المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقتين 3 و 18 ، لكن استطاع فريق النصر إدراك التعادل بهدفين سجلهما جوليانو فيكتور ، وعبد الرزاق حمدالله في الدقيقتين 73 و 78 . وبذلك يرتفع رصيد الهلال إلى 29 نقطة في صدارة ترتيب الدوري ، وتتبقى له مباراة مؤجلة واحدة أمام فريق أحد ، ورفع النصر رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني .انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دوري كأس الأمير محمد بن سلمان : التعادل يحسم قمة الجولة بين الهلال والنصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق