عاجل

عاجل.. بداية مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري اليوم السبت 8-12-2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. بداية مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري اليوم السبت 8-12-2018 من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

عاجل.. بداية مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري اليوم السبت 8-12-2018

يشهد ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن في مساء اليوم السبت الموافق 8 ديسمبر 2018 مباراة منتظرة للغاية، وذلك حينما يستقبل فريق تشيلسي ضيفه فريق مانشستر سيتي، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.

ويلتقي تشيلسي مع مانشستر سيتي في قمة الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في قمّة مرتقبة مفتوحة بين الفريقين الكبيرين على جميع الاحتمالات.

ويأمل تشيلسي محو آثار الهزيمة المفاجئة التي تكبدها الأسبوع الماضي امام وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف ضمن المسابقة المحلية والعودة للمنافسة بقوة على لقب "البريميرليغ".

ولم يكون رفاق بيب جوارديولا صيداً سهلًا للبلوز، إذ يبدو أنه عازم على المضي قدما للاحتفاظ بلقب الدوري والمراهنة على كل الألقاب المتاحة مما يوحي بأن موقعة "ستامفورد بريدج" ستكون نارية لأبعد الحدود.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي: تذاع قمّة تشيلسي ومانشستر سيتي مساء اليثم السبت في تمام 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، و 19.30 بتوقيت القاهرة.

يلا شوت .. مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم .. Yalla Shoot

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. بداية مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري اليوم السبت 8-12-2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق