بالصور .. وزير الرياضة يفتتح البطولة الدولية للجمباز الإيقاعى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور .. وزير الرياضة يفتتح البطولة الدولية للجمباز الإيقاعى من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .


افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم فعاليات البطولة الدولية للجمباز الإيقاعي التي يستضيفها نادي هليوبوليس الرياضي خلال الفترة 8-10 ديسمبر الجاري على ملعب الصالة المغطاة بفرع النادى بمدينة الشروق.
حضر الافتتاح مجلس إدارة الاتحاد المصري للجمباز برئاسة إيهاب أمين ، وعمرو السنباطى رئيس مجلس إدارة نادى هليوبوليس وسط حضور مكثف من أعضاء النادى، والوفود الأجنبية واللاعبات المشاركات بالبطولة.
ويشارك في البطولة 10 دول أجنبية يمثلها 80 فردا ما بين مدربين وإداريين ولاعبات، منهم 60 لاعبة مصنفة دوليا، بالإضافة إلى الأندية المصرية التى تشارك بنحو 240 لاعبة منها أندية "الجزيرة، الصيد، وادى دجلة".
وأكد وزير الشباب والرياضة الحرص على استضافة مصر للبطولات الرياضية الدولية فى مختلف الألعاب، والخروج بها فى أفضل صورة على صعيد النواحى التنظيمية والإدارية، فضلاً عن مشاركة اللاعبين المصريين بها وتحقيق أفضل النتائج بالشكل الذى يعكس مدى تطور وتقدم الرياضية المصرية.
كما أعرب الدكتور أشرف صبحي عن ثقته فى نجاح فعاليات البطولة الدولية للجمباز الإيقاعى بفضل جهود الاتحاد المصري للجمباز واللجان التنظيمية للبطولة بالتنسيق والتعاون التام مع مسئولى نادى هليوبوليس الرياضي.
وأشار الوزير إلى دعم وزارة الشباب والرياضة لكافة الاتحادات الرياضية من أجل تنفيذ خططها المتعلقة بإعداد اللاعبين وتدريبيهم وتأهيلهم لمختلف البطولات التى يشاركون بها وتحقيق التمثيل المشرف بها ورفع علم مصر فى مختلف المحافل الدولية.

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور .. وزير الرياضة يفتتح البطولة الدولية للجمباز الإيقاعى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق