خاص| الخطيب يُنهي الاتفاق مع المدير الفني للأهلي.. وهذا موعد الاعلان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تكثيف المفاوضات من قبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع أحد المدربين المرشحين لتدريب النادي الأهلي، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تمت غقالته عقب الخروج من البطولة العربية، وخسارة لقب إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع اون ثري أن الخطيب يفرض سرية قوية على المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، مشيرًا إلي وصول المفاوضات لمرحلة قوية وشبه منتهيه مع المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أنه من المنتظر أن يعقد مجلس إدارة الأهلي بعد غدٍ الاثنين اجتماعا من أجل مناقشة وحسم العديد من الملفات، ومن المقرر أن يشهد بنسبة كبيرة الإعلان عن اسم المدرب الجديد للأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش مساء غد الأحد على ستاد السلام في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خاص| الخطيب يُنهي الاتفاق مع المدير الفني للأهلي.. وهذا موعد الاعلان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق