الحصاد الأسبوعي لنادي الزمالك وحرب الصفقات بين القطبين.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الحصاد الأسبوعي لنادي الزمالك وحرب الصفقات بين القطبين.. فيديو من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

الحصاد الأسبوعي لنادي الزمالك وحرب الصفقات بين القطبين.. فيديو
ملك موسي ابانوب نبيل نشر في صدى البلد يوم 08 - 12 - 2018

كشفت الاعلامية ملك موسى، خلال حديثها ببرنامج "صدى الزمالك" بموقع صدى البلد، كواليس الاصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق الابيض بمباراة المصري البورسعيدي ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر بالدوري المصري الممتاز والتي فاز بها الزمالك.
واشارت ملك موسى، ان مصطفي فتحي وفرجاني ساسي تعرضا لكدمة بالقدم خفيفة بينما تعرض عبدالله جمعة لشد في الخلفية وخضع اللاعب لاجراء اشعة لتحديد حجم الاصابة.
بينما كشفت عن سعي الزمالك لحسم صفقة عمرو طارق لاعب المنتخب الوطني من خلال شريف اسلام مسؤل التعاقدات بالنادي الابيض ووكيله اعمال اللاعب ومن المنتظر تقديم التقرير الى المشرف العام على الكرة بالنادي بينما دخل الاهلي في نفس الصفقة ولكن لم يتم حسم الامر.
واوضحت الاعلامية ملك موسى، عن وجود تفاوض بين وكيل اعمال حميد احداد مهاجم الفريق الذي طلب دخول اللاعب في صفقة تبادلية مع محمود بن حليب لاعب الرجاء البيضاوي وينتظر حسم المقابل المادي خلال ساعات.
وكشفت ملك موسى، عن الاستعدادت الخاصه لمباراة الفريق الأبيض المقبلة امام فريق القطن التشادي في دور ال 32 للكونفدرالية الافريقية المقرر له السبت المقبل 15 ديسمبر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الحصاد الأسبوعي لنادي الزمالك وحرب الصفقات بين القطبين.. فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق