هدف عالمي لتوريرا يهدي آرسنال انتصاراً ثميناً في البريميرليغ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هدف عالمي لتوريرا يهدي آرسنال انتصاراً ثميناً في البريميرليغ من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

سجل نجم  الإنكليزي، الأورغواياني ، هدفاً عالمياً، خلال مواجهة "المدفعجية" مع هيديرسفيلد تاون، والتي جمعت الفريقين على أرض الأول، لحساب الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل صاحب الـ22 عاماً هدفاً بمقصية مذهلة، ألهبت حماس أنصار آرسنال الحاضرين للمواجهة، ليس لجماليته فحسب، لكن لكونه سجل في وقت قاتل، قبل سبع دقائق من ختام المواجهة، وليهدي الفريق النقاط الثلاث للمواجهة، الأمر الذي كان واضحاً أيضاً على ردة فعل المدرب الإسباني أوناي إيمري، الذي احتفل بطريقة جنونية، بعد أن وصل فريقه إلى الانتصار رقم واحد وعشرين في جميع البطولات.

اقــرأ أيضاً


ورفع "المدفعجية" رصيدهم إلى النقطة الرابعة والثلاثين، والتي وضعتهم بالترتيب الثالث بشكل مؤقت، فيما تراجع فريق هيديرسفيلد تاون لمنطقة الخطر، حيث يقبع في المركز الثامن عشر، برصيد عشر نقاط فقط، في سلم الترتيب، الذي تصدره ليفربول مؤقتاً برصيد اثنتين وأربعين نقطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هدف عالمي لتوريرا يهدي آرسنال انتصاراً ثميناً في البريميرليغ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق