الفتح يبطل مفاجأة الحزم وينتصر عليه بثلاثية.. والأهلي يفرط في اللحاق بركب الصدارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الفتح يبطل مفاجأة الحزم وينتصر عليه بثلاثية.. والأهلي يفرط في اللحاق بركب الصدارة من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

الفتح يبطل مفاجأة الحزم وينتصر عليه بثلاثية.. والأهلي يفرط في اللحاق بركب الصدارةصوت حائل نشر في صوت حائل يوم 08 - 12 - 2018أبطل الفتح مفاجأة ضيفه الحزم بعد أن فاز عليه في الوقت بدل الضائع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن مواجهات الجولة ال12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.وتقدم الفتح عبر علي لاجامي في الدقيقة الثامنة قبل أن يتعادل محمد الصيعري للحزم في الدقيقة 40، ثم تقدم الفتح مجدداً عبر سيف بن حسين في الدقيقة 55 ليتعادل مسعود بخيت للحزم في الدقيقة الأخيرة، ليرد حمد الجهيم في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بهدف ثالث عن طريق ركلة جزاء منح الفوز للفتح. ورفع الفتح رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد الحزم عند11 نقطة في المركز الثالث عشر. وفي المباراة الأخرى، سقط فريق الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الرائد. وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة. وأنهى الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد باولو دياز في الدقيقة 61. ورفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث كما رفع الرائد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الفتح يبطل مفاجأة الحزم وينتصر عليه بثلاثية.. والأهلي يفرط في اللحاق بركب الصدارة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق