مدرب بوكا جونيور: ما حدث لجمهورنا كان فظيعا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أبدي جويرمو باروس سكيلوتو، المدير الفني لفريق بوكا جونيورز، حزنه الشديد لعدم الفوز بكأس ليبرتادوريس لكرة القدم، مشيرًا إلي أنه كان يتمني الفوز باللقب لإهدائه إلى شعب بوكا جونيورز.

و خسر بوكا جونيور أمام مواطنه ريفربلايت مساء أمس، الأحد، في نهائي البطولة 3/1، و نال الريفر اللقب القاري، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب سانتياجو برنابيو، في العاصمة الاسبانية مدريد.

و قال المدير الفني لبوكا: أهنيء لاعبي فريقي، كما أهنئ البطل ريفر بليت"، و بشكل عام المباراة جاءت قوية و مثيرة، كانت ستشهد نفس الإثارة إذا أقيمت في أي ملعب.

وقال سكيلوتو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: من الصعب وصف ما حدث لجمهورنا، أمس، فقد كان فظيعا و اعتدي جمهور الريفر عليهم، و كل الذين جاءوا لتشجيع بوكا جونيورز كانوا من جميع أنحاء العالم.

وكانت مباراة الإياب بين بوكاجونيور و ريفر بلايت الأرجنتينيين قد تم نقلها إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، بعد اعتداء جمهور ريفر بليت على حافلة بوكا جونيورز أثناء دخولها ملعب "المونومنتال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب بوكا جونيور: ما حدث لجمهورنا كان فظيعا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق