وفد رسمى من الزمالك بالمغرب لحسم «بنحليب».. و«كريستينا» تحدد مصير صفقة لاعب الدورى الأمريكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

بنحليب

نقلًا عن العدد الورقي،،،

يسابق مجلس الزمالك الزمن لحسم العديد من الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق فى يناير المقبل، حيث يدرس النادى إرسال وفد للمغرب للتفاوض مع نادى الرجاء لإنهاء صفقة محمود بنحليب، مهاجم الفريق المغربى، ومن المنتظر أن يضم الوفد المسافر أيضاً محمد جمال العاصى، وكيل اللاعبين، الذى سيتم منحه تفويضاً رسمياً للتفاوض مع اللاعب والنادى المغربى.

وعلى المستوى الخارجى أيضاً، يقود شريف إسلام، مدير التعاقدات بالزمالك، خط المفاوضات مع عمرو طارق، المحترف فى الدورى الأمريكى، عن طريق كريستينا، وكيلة اللاعب، ومن المنتظر أن يتم خلال الفترة المقبلة الوقوف على مطالب اللاعب المادية لحسم أمر الصفقة بشكل نهائى.

ويسعى المجلس أيضاً للتعاقد مع مدافع سوبر خلال الأيام القليلة المقبلة، وفق رغبة السويسرى كريستيان جروس، الذى يتمسك بضم مدافع جديد لصفوف الفريق على الرغم من وجود محمود علاء ومحمود حمدى ومحمد عبدالغنى ومحمد عبدالسلام.

ويعيد المجلس المفاوضات مع ياسر إبراهيم، مدافع سموحة، والدخول فى مناقشات مع فرج عامر، رئيس النادى السكندرى، لتخفيض المقابل المادى، وربط الصفقة برحيل ثنائى الفريق باسم مرسى ومحمود دونجا إلى سموحة السكندرى، ويبقى فى الصورة أيضاً عبدالله بكرى، مدافع بيراميدز، فى ظل تمسك جروس بضمه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وفد رسمى من الزمالك بالمغرب لحسم «بنحليب».. و«كريستينا» تحدد مصير صفقة لاعب الدورى الأمريكي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق