موعد مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي بالدوري العام والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي بالدوري العام والقنوات الناقلة من موقع دليل مصر، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

تستمر مباريات الأسبوع السابع عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ونعرض عليكم اليوم موعد مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي والتي يستضيفها ملعب بتروسبورت.

ويقع الإنتاج الحربي في المركز الرابع برصيد 23 نقطة بجدول ترتيب الدوري؛ حيث لعب 16 مباراة فاز في 5 لقاءات منها وتعادل في 8 وتلقي الهزيمة في ثلاث لقاءات أخري، بينما يقع وادي دجلة في المركز الثالث عشر بعد أن لعب ستة عشرة مباراة فاز في اربع لقاءات منها وتعادل في أربعة مباريات أخري وتلقي الهزيمة في 8 مباريات.

ويخوض الفريقان لقاء الجولة الـ17 بالدوري العام غدا الثلاثاء الموافق 11 من ديسمبر الحالي، على أن يتم إقامة اللقاء في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت المملكة السعودية، وستقوم قناة أون سبورت بالبث المباشر للقاء في الموعد المحدد له.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي بالدوري العام والقنوات الناقلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق