الصحف الأرجنتينية تشيد بفوز ريفر بليت بكاس ريبرتادوريس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الصحف الأرجنتينية تشيد بفوز ريفر بليت بكاس ريبرتادوريس

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

أشادت الصحف الأرجنتينية الصادرة اليوم الإثنين بفوز فريق ريفربليت بكأس ليبرتادوريس بعد تغلبه 3-1 على غريمه بوكا جونيورز فى مباراة العودة للدور النهائى للبطولة التى أقيمت فى ملعب سنتايجو برنابيو معقل ريال مديد بعد نقلها خارج الأرجنتين لدواع أمنية.

ووصفت صحيفة كلارين في مقالها الرئيسي عن النهائي بإنه كان "دراميًا"، واعتبرت صحيفة (لا كابيتال) أن "المباراة كانت تفيض بالمشاعر"، فيما وصفت صحيفة (لا بوث) النهائي بأنه كان "رهيبًا".

أما جريدة (لا ناثيون) فوصفت ريفر بليت بأنه "سيد أمريكا الجنوبية"، مشيرة إلى أن هدف فرناندو كينتيرو الذي قلب النتيجة في الوقت الإضافي، ليتقدم ريفر بهدفين لهدف سيظل "خالدًا" في الذاكرة.

ونشرت صحيفة (أوليه) الرياضية على الصفحة الرئيسية لنسختها الإلكترونية صورة للكولومبي خوان فرناندو كينتيرو صاحب الهدف الثاني بعنون "أبطال للأبد"، مضيفة: "ريفر بطل أمريكا الجنوبية! ريفر يقلب الطاولة على بوكا ويفوز 3-1!"، ووصفت المباراة بـ"التاريخية".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الصحف الأرجنتينية تشيد بفوز ريفر بليت بكاس ريبرتادوريس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق