سمير عدلي يستفسر عن موعد وصول بعثة الأهلي لأثيوبيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على التواصل مع السفارة المصرية في إثيوبيا، للاستفسار عن موعد وصول بعثة فريق جيما ابا جيفار، الذي يلتقي الأهلي في السادسة مساء غدٍ، الجمعة، في ذهاب دور الـ32 من بطولة أفريقيا.

وتواصل "عدلي" مع جورج عازر، القائم بالأعمال في السفارة المصرية بإثيوبيا، وأفاد بأن فريق جيما ابا جيفار حصل على تأشيرات الدخول لمصر، أمس، وتم إنهاء الإجراءات في أقصى سرعة ممكنة، ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق الإثيوبي إلى القاهرة فجر غدٍ، الجمعة، استعدادًا لمواجهة الأهلي في السادسة من مساء نفس اليوم.

وشهدت الساعات الماضية محاولات عديدة من جانب الأهلي للتواصل مع الاتحاد الإفريقي والاتحاد الإثيوبي في ظل عدم وصول بعثة الفريق إلى فندق الإقامة في برج العرب حتى الآن، وعدم تواصلها مع الطاقم الإداري بالنادي، والذي كان قد وضع ترتيبات عديدة لاستقبال بعثة الفريق وتسهيل مهمتها، حيث تواصل مع شركة مصر للطيران والخطوط الإثيوبية، وأرسل سيارة وفقًا لموعد الطائرة، تحسبًا لوصول بعثة الفريق الإثيوبي في أي وقت.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سمير عدلي يستفسر عن موعد وصول بعثة الأهلي لأثيوبيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق