مؤمن زكريا.. موعد مباراة أحد والفيصلي في الدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مؤمن زكريا.. موعد مباراة أحد والفيصلي في الدوري السعودي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 7 فبراير 2019 .

يصطدم فريق أحد بنظيره الفيصلي مساء اليوم الخميس ويأتي ذلك في إطار المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي فريق أحد مع الفيصلي على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية وذلك مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 5:50 بتوقيت مدينة القاهرة و6:50 بتوقيت مكة المكرمة.

ويذكر فأن نادي أحد يتذيل جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط بينما الفيصلي بالمركز الثامن برصيد 24 نقطة يعد خوض 18 مباراة.

ويسعى أحد المحترف في صفوفه النجم المصري مؤمن زكريا المعار من الأهلي القاهري، للخروج من منطقة الخطر بعد التدعيمات القوية التي قامت بها الإدارة في فترة الميركاتو الشتوي.

وستكون مباراة أحد مع الفيصلي في بطولة الدوري السعودي عبر قناة ksa sport 2 بصوت المعلق عبد العزيز هوساوي وبالإضافة لتطبيق دوري بلس على الإنترنت.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مؤمن زكريا.. موعد مباراة أحد والفيصلي في الدوري السعودي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق