مانشستر يونايتد يمدد تعاقده مع فيل جونز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مانشستر يونايتد يمدد تعاقده مع فيل جونز من موقع العربية نت، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم الجمعة، تمديد عقد مدافعه فيل جونز لأربعة أعوام ونصف العام، ليبقى في صفوف مانشستر حتى 2023 مع وجود بند في العقد يسمح للنادي الإنجليزي بتمديد عقد اللاعب لعام أخر.

وانضم جونز "27 عاما" إلى مانشستر في 2011 قادما من بلاكبيرن، وشارك في 208 مباراة مع مانشستر يونايتد كما خاض 27 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا.

وقال جونز بعد توقيع العقد :سعيد بتوقيع العقد الجديد، مانشستر يونايتد كان جزءا كبيرا من حياتي لثمانية أعوام وأحب كل شيء يتعلق بالنادي، متحمس للتحديات التي تنتظرنا حيث نستعد لفترة مضغوطة جدا من الموسم، أود أن أشكر سولشاير المدير الفني والجهاز المعاون لجهودهم الرامية لمواصلة تطوير الفريق.

من جانبه قال سولشاير الذي دفع بجونز في جميع المباريات العشر التي خاضها مانشستر تحت قيادته :فيل يدرك ما يحتاجه الأمر لكي يصبح لاعبا في مانشستر، لقد فاز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد والدوري الأوروبي ، وهو أحد اللاعبين الكبار في الفريق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مانشستر يونايتد يمدد تعاقده مع فيل جونز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق