متحدث الأهلي: لم أستحق العقوبة من لجنة الانضباط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

متحدث الأهلي: لم أستحق العقوبة من لجنة الانضباط

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

علّق المتحدث الرسمي ومدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، سالم الأحمدي، اليوم الجمعة، على قرار لجنة الانضباط والأخلاق التابعة لاتحاد كرة القدم بتغريمه 40 ألف ريال بعد الشكوى التي تقدم بها خالد البلطان؛ رئيس نادي الشباب.

وأوضح ” الأحمدي ” عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين الصغير ” تويتر ” قائلًا: ” رغم صدور قرار انضباطي تجاهي من قبل لجنة الانضباط ومع إيماني التام بعدم استحقاقي لهذه العقوبة بشهادة عدد كبير من القانونيين إلا أن ثقتي ما زالت كبيرة في لجنة الانضباط في إصدار قرارات انضباطية ” مستحقة ” خلال اليومين المقبلين من أجل سلامة وعدالة المنافسة بين المتنافسين ” .

وكان رئيس نادي الشباب قد تقدم بشكوى ضد ” الأحمدي ” متهمًا إياه بالإساءة له خلال تصريحات تليفزيونية في ديسمبر الماضي عقب هزيمة الليوث للراقي بهدف نظيف في الوقت القاتل، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة الـ 13 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( متحدث الأهلي: لم أستحق العقوبة من لجنة الانضباط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق