الخطيب يتحدث لجماهير الأهلي قبل إجتماع مجلس الأدارة الطارئ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
محمود الخطيب رئيس الأهلي

دعا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ في الرابعة  بعد ظهر غدٍ السبت؛ لمناقشة انتهاك اللوائح الذي جرى في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية أمس الأول الأربعاء والرد على التجاوزات، وحفظ الحقوق الأدبية والفنية للنادي وقياداته وجماهيره.

الخطيب تحدث لجماهير الاهلي قبل ساعات من الاجتماع الطاري حيث أشار رئيس الأهلي، إلى أن مجلس إدارة النادي يبذل جهودًا كبيرة، والجميع يكمِل بعضه البعض لإنجاز جميع الأعمال التي تمّ طرحها في البرنامج الانتخابي، مؤكدًا أن المجلس تعهد في بداية ولايته بتجديد صالة الكاراتيه بالكامل، خلال سنة، وهو ما حدث بالفعل.

وأضاف أن المجلس قام، أيضًا، بافتتاح صالة الجمباز مؤخرًا، بعد تزويدها بأحدث المعدات والأجهزة المتميزة التي من شأنها الإسهام في الارتقاء بأداء اللاعبين واللاعبات، مما يساعد في إعدادهم بالشكل المتميز والمناسب في رحلة الحفاظ على بطولات الأهلي وإنجازاته على الأصعدة كافة.

وأضاف الخطيب، أن مجالس إدارات النادي الأهلي دائمًا تكمل بعضها البعض، حيث يبقى هذا الأمر بمثابة الموروث المتعارف عليه منذ إنشاء النادي عام 1907، حيث اعتادت المجالس المتعاقبة استكمال ما بدأه الآخرون لخدمة الأهلي وأعضائه وجماهيره.

وأشار إلى أن الأهلي لديه واجبات وطنية واجتماعية وإنسانية وسلوكية، حيث يبقى الدور الوطني واضحًا في تدعيم المنتخبات الوطنية باللاعبين المميزين، خاصة أن النادي الأهلي يبقى الداعم الأول لجميع المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب، إلى جانب دور الأهلي الإنساني ممثلا في الحفاظ على قيم النادي، ومبادئه، وموروثاته، وتقاليده، دون التدني لأي مستوى لا يتناسب مع قيم ومبادئ النادي الأهلي.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الخطيب يتحدث لجماهير الأهلي قبل إجتماع مجلس الأدارة الطارئ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الميدان نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق