آل الشيخ: لا نريد لاعبي العاصي.. والموسم المقبل دون بطولة خط أحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز إن ناديه لا يرغب في ضم لاعبي الأهلي الموكلين من محمد جمال العاصي المدير التنفيذي للنادي.

وقال آل الشيخ في تصريحات لبرنامج "ملعب أون": "لا نريد الـ3 لاعبين الذين يعمل العاصي كوكيل لهم، لا تسوقوهم على حسابنا".

وشدد "لا تسوقوهم على حسابنا".

محمد جمال العاصي هو وكيل علي معلول وجونيور أجايي ووليد أزارو ومحمد الشناوي.

وأردف "هناك لاعب ادعى إن بيراميدز تفاوض معه واللاعب أجل توقيعه للأهلي ولكننا صرفنا النظر رغم اقتناع إدارة النادي به".

وأكمل آل الشيخ: "حصولنا على الدوري صعب هذا الموسم في ظل الفوارق. لكن الأمر ليس مستحيل. أنا انسان واقعي، الفارق بين الزمالك وبيراميدز إذا استكملت المؤجلات 12 نقطة. لكننا نبني فريقا، نريد منافسة وجدول عادل".

وشدد "تأهلنا لبطولة إفريقية هذا الموسم يرضيني. الإدارة ترى أن البطولة ستأتي بعد 3 سنوات، لكن بالنسبة لي الموسم المقبل خط أحمر، نريد تحقيق بطولة".

وأكمل "طموحاتي للاتحاد العربي لكل الأندية العربية. ما أفعله في مصر لا يمكنني فعله في السعودية بسبب ازدواج المعايير وتضارب المصالح".

وأردف "نفكر أن يكون لبيراميدز استحواذ على نوادي في أوروبا. عرض علي في مصر من قبل نادي الترسانة وهناك ناد آخر في الممتاز لكن لا يمكنني الاستحواذ عليه لأنه في نفس الدوري".

وكشف "بيراميدز تم إنشائه في 23 يوم، كنت في زيوريخ وزارني حسام البدري وعمرو أديب، وحينها عرض علي محمود الأسيوطي الفكرة وأعجبتني".

واستكمل: "تحدثت مع محمد العاصي، أسسنا إدارة واخترنا لاعبين وحافظنا على بعض الموجودين. وصلنا لـ95% من الشكل العام الذي نريده للنادي".

وعن تعيين رامون دياز: "هو صديق شخصي لي، على مستوى العقد هو أغلى مدرب في إفريقيا، طلب مني تجربة نفسي لمدة 6 أشهر مع خيار زيادة العقد لمدة عام مقبل".

وأكد "مشكلتي مع الاهلي كمجلس إدارة، لكن ككيان لا مشكلة. أتمنى الجمهور يفهم هذا الأمر".

وشدد "مع إدارة أخرى قد لا يكون هناك مشكلة. وكذلك كنت سأدعم الزمالك حتى لو رئيسه لم يكن متواجدا، لكن وجوده حاليا يزيد هذا التعاون".

وكشف "الزمالك حاول التوقيع من لاعبين من عندنا، وقطعنا عليهم الطريق، وكان هناك صراع على لاعبين، لكنه صراع فرسان".

وشدد "لا أحزن من النقد، أحزن من الإساءة. أنا حزين، مازال الموضوع في ذهني، أنا صريح ولو هذا يضايق أحدا فهذه مشكلته".

وأكد "لا نريد أن نكيد الأهلي، دفعنا 60 مليون دولار، لو نريد الكيد كنا صرفنا 5% من هذا المبلغ، لم أكن سأقيل المدرب بعد التعادل مع الزمالك".

وأتم بكلمة لجمهور الأهلي: "لا مشكلة لدي معكم، لدي مشكلة مع ناس في النادي، انظروا لما حدث هذا الموسم وستعلمون إن الله كبير ولا يصح إلا الصحيح. أما للجمهور المصري، فضعوا أيديكم في أيدي اتحاد الكرة. أتمنى أن يرفع قائد المنتخب المصري كأس أمم إفريقيا، وأن يكون عبد الله السعيد".

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ: نوافق على حل تبديل مواجهتي الأهلي.. ورفض المقترح يعني "تخريب الدوري

خبر في الجول – تعرف على الرأي المبدئي لجهاز الأهلي الفني حول اقتراح استبدال مباراتي بيراميدز

في حضور وزير الرياضة.. الخطيب: الأهلي لم ولن ينساق خلف سلوك غير رياضي

الصفقات التبادلية .. الجانب المظلم في NBA حيث لا مكان للعاطفة

في الجول يكشف كواليس دعوة الأهلي لاجتماع السبت.. والموقف من استبدال مواجهتي بيراميدز

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( آل الشيخ: لا نريد لاعبي العاصي.. والموسم المقبل دون بطولة خط أحمر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق