جماهير الرجاء “تغزوا” شوارع مدينة سوسة التونسية وتردد أشهر أغانيها – فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جماهير الرجاء “تغزوا” شوارع مدينة سوسة التونسية وتردد أشهر أغانيها – فيديو من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

توافد الآلاف من جماهير فريق الرجاء البيضاوي، منذ يوم الثلاثاء الماضي على تونس، وذلك من أجل الحضور في المباراة التي ستجمع الفريق، اليوم الجمعة، بالنجم الرياضي الساحلي، وتقديم الدعم للفريق الأخضر، في إياب ربع نهائي البطولة العربي للأندية.

وحسب تقديرات الصحافة التونسية، فإنه من المرتقب أن يفوق عدد الجماهير الرجاوية التي ستكون حاضرة في الملعب الأولمبي بسوسة 4 آلاف مناصر أخضر، وهو رقم لم يكن يتوقعه التونسيون، بسبب نتيجة مباراة الذهاب، التي انهزم فيها الرجاء بميدانه بهدفين دون رد.

واجتمع العشرات من مناصري الرجاء البيضاوي، متوجهين صوب الفندق الذي يقيم فيه اللاعبون، فرددوا شعارات تحثهم على تحقيق “الريمونتادا” في هذه المباراة، كما طافت هذه الجماهير بعض شوارع مدينة سوسة مرددة أشهر شعاراتها وأغانيها، كما يظهر في هذا الفيديو:

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جماهير الرجاء “تغزوا” شوارع مدينة سوسة التونسية وتردد أشهر أغانيها – فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق