الجامعة تسلط غرامات مالية ثقيلة على الرجاء والجيش والجديدة بسبب الجماهير – بلاغ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجامعة تسلط غرامات مالية ثقيلة على الرجاء والجيش والجديدة بسبب الجماهير – بلاغ من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

سلطت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، غرامات مالية ثقيلة على عدد من الأندية المغربية بسبب جماهيرها، خاصة العقوبة المسلطة على الرجاء البيضاوي، بسبب استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، في مباراته الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديد.

وقررت اللجنة ، عقب الاجتماع الذي عقدته مساء أمس الخميس، إنزال العقوبات التالية:

* الجولة 15 :
+ تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 65 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 9، خلال المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
+ تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 2، خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
* الجولة 16 :
+ توقيف محمد بامعمر لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لمباراتين نافذتين بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الجيش الملكي، ذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
+ توقيف عبد الواحد الشخصي لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي.
+ تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 35 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 3، خلال المباراة التي جمعته بنادي الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
+ تغريم نادي الجيش الملكي مبلغ 75 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 11، خلال المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
+ تغريم نادي سريع واد زم مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
+ تغريم نادي سريع واد زم مبلغ 35 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود للمرة 3 ، خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
– بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الثاني:
* الجولة 18:
+ توقيف خالد عبودو، لاعب فريق شباب بنجرير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك الدشيرة.
+ توقيف السيد عبد المجيد كنابي، المدرب المساعد لفريق الراسينغ الرياضي لمدة 4 مباريات، اثنتان منهما موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 15 ألف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري.
+ تغريم فريق النادي القنيطري مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 انذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي الراسينغ الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
+ تغريم نادي المغرب الفاسي مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 5 انذارات خلال المباراة التي جمعته بالنادي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجامعة تسلط غرامات مالية ثقيلة على الرجاء والجيش والجديدة بسبب الجماهير – بلاغ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق