الورفلي يعود أخيرا.. هذه تشكيلة الرجاء الأساسية أمام النجم التونسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الورفلي يعود أخيرا.. هذه تشكيلة الرجاء الأساسية أمام النجم التونسي من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب  فريق الرجاء البيضاوي عن التشكيلة الأساسي للفريق الأخضر، التي ستخوض بعد قليل، مباراة النجم الساحلي التونسي، برسم إياب ربع نهائي البطولة العربية للأندي “كأس زايد”، والتي ستقام على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة.

ولم تحمل تشكيلة المدرب الفرنسي أي مفاجآت، مقارنة بالتشكيل الأساسي الذي دأب الفريق الاعتماد عليه في المباريات الحاسمة، باستثناء عودة المدافع سند الورفلي، الذي عاد اخيرا للفريق الأخضر، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة.

إليكم التشكيلة الأساسية للرجاء في هذه المباراة:

أنس الزنيتي، في حراس المرمى، سند الورفلي، بدر بانون، عبد الرحيم الشاكير، فابريس نغاه في الدفاع، إبراهيما نياسي، أيوب نناح، عبد الإله الحافيظي، في الوسط، سفيان رحيمي، زكياء حدراف، ومحسن ياجور، في الخط الأمامي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الورفلي يعود أخيرا.. هذه تشكيلة الرجاء الأساسية أمام النجم التونسي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق