أسلام الشاطر لجماهير الأهلى: انتظروا قرارات نارية غدًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الاعلامى أسلام الشاطر ، المذيع بقناة الأهلى ، أن الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة الاهلى ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، والمقرر له ، غدا السبت ، فى غاية الاهمية ، للرد على التجاوزات التى حصلت فى إجتماع الجبلاية الاخير ، مع ممثلى أندية الدورى العام .

وأوضح الشاطر ، بانه يتوقع أن يصدر خلال الاجتماع الطارئ لمجلس الأهلي ، قرارات نارية وفى غاية الاهمية ، خاصة وأن ادارة الاهلى ترفض اى تجاوزات أو خروج عن النص أو انتهاك للوائح والقوانين .

واشار نجم الاهلى الاسبق ، بان اجتماع الادارة الاهلاوية ، وما سوف يسفر عنه من قرارات سيؤكد للجميع ، مبادئ الاهلى ورده بالطرق الشرعية على التجاوزات فى حقه .

وأوضح الشاطر ، بان هناك توجه قوى لدى مجلس الاهلى برفض المساس بجدول مسابقة الدورى العام ، والعديد من القرارات الاخرى التى سوف تجعل جماهير النادى تشعر بالارتياح والاطمئنان .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أسلام الشاطر لجماهير الأهلى: انتظروا قرارات نارية غدًا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق