الحداد والوردانى نائبان عن وزير الرياضة فى ماراثون التعاون الاسلامى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الحداد والوردانى نائبان عن وزير الرياضة فى ماراثون التعاون الاسلامى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

الحداد والوردانى نائبان عن وزير الرياضة فى ماراثون التعاون الاسلامى
ريهام بكير نشر في صدى البلد يوم 08 - 02 - 2019

أناب الدكتور أشرف صبحي،وزير الشباب والرياضة، كلا من الدكتور عمرو الحداد مساعده للتنمية الرياضية والدكتور يوسف الورداني مساعده لتطوير القدرات الشبابية للمشاركة في فعاليات ماراثون التعاون الإسلامي تحت شعار "أمة واحدة بثقافات متعددة .. فلسطين في القلب"، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامي في إطار فعاليات المهرجان الأول لمنظمة التعاون الإسلامي والذي تنظمه مصر ويستمر حتى 9 فبراير الحالي بمشاركة وزارة الثقافة ووزارة الخارجية ووزارة السياحة والآثار.
شارك في الماراثون اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والسفير هشام يوسف مساعد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي والسفير ماجد نافع مساعد وزير الخارجية للعلاقات الثقافية الدولية والدكتور زهير غنيم الأمين العام للاتحاد العالمي للكشافة المسلم .
وشارك في الماراثون 700 شاب وفتاة من أعضاء دول المنظمة المقيمين في مصر وخاصة المقيمين في معهد البعوث الإسلامية بجامعة الأزهر ، ويهدف الماراثون الي تعميق التعاون والصداقة بين شباب دول المنظمة وذلك باعتبار ان الرياضة هي احد الأدوات الرئيسية للتقارب بين الشعوب.
ونظمت وزارة الشباب والرياضة في اطار المهرجان الملتقي الأول لشباب دول المنظمة تحت عنوان "دور الشباب في بناء الاعتدال ومكافحة التطرف" بمشاركة 100 شاب وفتاة يمثلون 22 دولة إسلامية، إلى جانب استضافة نهائي كأس الكرة الخماسية بمركز شباب الجزيرة بين فريقي مصر واندونيسيا والمقرر في وقت لاحق من اليوم الجمعة ، بالإضافة إلى احتضان العديد من الأنشطة الثقافية والفكرية في مركز التعليم المدني ومركز إعداد القيادات الشبابية بالجزيرة فضلا عن مشاركة عدد من متطوعي وزارة الشباب والرياضة في تنظيم كافة الفاعليات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الحداد والوردانى نائبان عن وزير الرياضة فى ماراثون التعاون الاسلامى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق