فيديو| هدوء حذر بين الأهلي والحدود بعد مرور 15 دقيقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مرت أول 15 دقيقة من الشوط الأول لمباراة الأهلي وحرس الحدود، المقامة الآن على ملعب "السلام" ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري المصري الممتاز.

شهدت أول دقائق لعب تمريرات متبادلة بين لاعبي النادي الأهلي حتى الدقيقة الأولى من الشوط الأول، إلى أن خطف الكرة لاعب الحدود الذي حاول التسديد المباشرة على المرمى لتجد يد "الشناوي" الذي حول الكرة إلى ركنية من الناحية اليمنى للملعب.

في الدقيقة 2، أخرج دفاع النادي الأهلي الكرة العرضية القادمة من الركنية إلى خارج الملعب، لتتحول لركنية جديدة من الناحية اليسرى للملعب.

الدقيقة 3، تعرض مدافع حرس الحدود خالد سامي، لإصابة بسيطة في الوجه بعد كرة مشتركة مع النيجيري جونيور أجايي.

الدقيقة 4، أرسل الشناوي كرة طويلة وصلت إلى "أجايي" لبناء هجمة منظمة للمارد الأحمر، لكن الدفاع حول الكرة لخطأ نفذه علي معلول، لتصل الكرة إلى داخل المنطقة لكن الدفاع أبعد الكرة ببراعة عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 6، لاعبو الأهلي في محاولة جديدة لبناء هجمة منظمة بدأت من خط الدفاع بتمرير الكرة بين أقدامهم، لكن لاعب الحرس أخرج الكرة لتتحول إلى رمية تماس للأهلي.

الدقيقة 9، هدوء كبير في رتم أداء الأهلي بسبب تقفيل الملعب بشكل جيد من جانب لاعبي الحرس، بجانب محاولات من جانب لاعبي الحدود للوصول إلى مرمى "الشناوي".

الدقيقة 10، علي معلول ينفذ ركلة ركنية، لكن الدفاع يشتت الكرة عن مناطق الخطورة لتتحول لى رمية تماس.

الدقيقة 11، الكرة تصل إلى حمدي فتحي المتواجد بدون رقابة بالقرب من منطقة جزاء الأهلي، لكن الكرةة تصطدم بالدفاع وتغير اتجاهها.

الدقيقة 12، دفاع الأهلي يتصدى لمحاولات حرس الحدود في بناء هجمة مرتدة على مرمى الشناوي، ويحول الكرة إلى "أجايي" بالقرب من منطقة جزاء الحدود، الذي أرسل عرضية طولية إلى رمضان صبحي ليغير الملعب لكن الأخير استلم الكرة بشكل سيء لتصل إلى دفاع الحدود في النهاية.

الدقيقة 13، وصلت الكرة إلى جيرالدو المتواجد بالقرب من المرمى بدون أية رقابة على الناحيةا ليسرى للملعب، لكن اللاعب حول الكرة بيسراه لكن الحارس كان في انتظارها، لتتحول إلى ضربة ركنية للأهلي.

ويخوض النادي الأهلي مباراته أمام الحدود بتشكيل يضم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: باسم علي،أيمن أشرف، سعد سمير، علي معلول.

الوسط: حسام عاشور، حمدي فتحي، جيرالدو، ناصر ماهر، رمضان صبحي.

الهجوم: جونيور أجايي.

فيما ضمت مقاعد بدلاء النادي الاهلي كلامن: " شريف إكرامى، محمود وحيد، حسين الشحات، أحمد الشيخ، رامى ربيعة، كريم نيدفيد وصلاح محسن ".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو| هدوء حذر بين الأهلي والحدود بعد مرور 15 دقيقة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق