الشجاعية يتخطى الهلال و"الزعيم" يتعادل مع "العميد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق اتحاد الشجاعية فوزاً هاماً على حساب نظيره هلال غزة بهدف نظيف مساء الأحد بملعب اليرموك في مدينة غزة، ضمن مباريات الأسبوع 17 من دوري "القدس" للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل هدف الشجاعية إبراهيم النتيل في الدقيقة 28، ليرفع الفوز رصيد الفريق إلى 25 نقطة في المركز السادس، وبفارق المواجهات المباشرة خلف شباب رفح، وبقي رصيد الهلال 26 نقطة بالمركز الرابع.

وحكم المباراة: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده نادر أبو هجرس، وفادي السمهوري للخطوط، ونادر الحجار رابعاً.

بدوره، تعادل شباب رفح "الزعيم" مع ضيفه غزة الرياضي "العميد" بهدفين لمثلهما، في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

ورغم تقدم "العميد" بهدفي بهاء الدعالسة، وكامل الترامسي بالدقيقتين 27، و47 على التوالي، رد "الزعيم" عبر محمد القاضي، ويسار الصباحين في الدقيقتين 58، و86 على الترتيب.

 وبهذه النتيجة، يصل رصيد "الزعيم" إلى 25 نقطة في المركز الخامس، وحصل "العميد" على النقطة 22 بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف خدمات الشاطئ، وشباب جباليا توالياً.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

الأولى

ولحساب مباريات نفس الجولة من الدرجة الأولى، تعادل بيت لاهيا مع ضيفه خدمات المغازي بدون أهداف، في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

ورفع التعادل رصيد المغازي إلى 19 نقطة في المركز الثامن، وبفارق الأهداف خلف القادسية، ووصل رصيد "اللهاونة" إلى 12 نقطة بالمركز 12، والأخير.

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" فاز الأقصى على العودة بهدفين نظيفين، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

ودون هدفي الأقصى قصي أبو بخيت، ومحمد أبو شعيب بالدقيقتين 55، و69 على التوالي، وتعرض زميلهما محمد مزيد للطرد في الدقيقة 65 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

ورفع الفوز رصيد الأقصى إلى 32 نقطة في المركز الأول، والصدارة، وبقي رصيد العودة 4 نقاط بالترتيب التاسع، والأخير، وهبط رسمياً للدرجة الثالثة.

وبنفس النتيجة فاز جماعي رفح على اتحاد دير البلح في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، أحرزهما محمد البيوك، وبلال الهمص بالدقيقتين 45، و91 على الترتيب.

وبهذا الفوز، وصل رصيد الجماعي إلى 16 نقطة في المركز السابع، وبفارق المواجهات المباشرة خلف الشوكة، وبقي رصيد اتحاد "الدير" 14 نقطة بالمركز الثامن، وقبل الأخير.

وقلب الشوكة تأخره بهدف أمام الصلاح إلى فوز بهدفين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وبادر الصلاح بالتسجيل عبر أكرم الحديدي في الدقيقة التاسعة، رد الشوكة بهدفي وليد أبو ضباع، وأشرف النجادي بالدقيقتين 88، و90 توالياً.

ورفع الشوكة رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد الصلاح عند 21 نقطة بالمركز الثالث.

الثالثة

ولحساب ختام مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال" تعادل شباب الزيتون مع المغراقة بهدفين لمثلهما في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ودون هدفي المغراقة محمد عبيد، وعلي بدوان في الدقيقتين 48، و87 على التوالي، أما هدفي شباب الزيتون فسجلهما أيمن طوطح، ومحمد مكاوي بالدقيقتين 50، و70 على الترتيب، وتعرض لاعب شباب الزيتون علاء ياسين للطرد في الدقيقة 93 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد المغراقة إلى 7 نقاط في المركز الثالث، بالتساوي مع اتحاد جباليا، أما شباب الزيتون فوصل رصيده إلى 3 نقاط بالمركز السابع، والأخير.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الجولة 17 من الدرجة الممتازة الاثنين، حيث يلتقي شباب جباليا مع اتحاد خانيونس بملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وبيت حانون الأهلي مع خدمات رفح بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع أيضاً.

وفي الدرجة الأولى، يتواصل الأسبوع 17، بمباراة خدمات النصيرات مع القادسية بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والزيتون مع بيت حانون الرياضي في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

ويفتتح الأسبوع السادس من الدرجة الثالثة في فرع "الوسطى والجنوب" بلقاء الرباط مع شباب الزوايدة بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، وشباب معن مع أهلي البريج في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الشجاعية يتخطى الهلال و"الزعيم" يتعادل مع "العميد" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق