"البحرية" يخرج من مناطق الخطر و"النشامى" يتقدمون للوصافة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق خدمات الشاطئ "البحرية" فوزاً ثميناً على حساب نظيره خدمات خانيونس بهدفين نظيفين مساء السبت بملعب فلسطين في مدينة غزة، بافتتاح مباريات الأسبوع 17 من دوري "القدس" للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل هدفي "البحرية" مهند أبو زيد في الدقيقتين 50، و68 من ركلة جزاء على التوالي، ليرفع الفوز رصيد الفريق إلى 22 نقطة في المركز السابع، وبفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية، وأمام شباب جباليا، وبقي رصيد خدمات خانيونس 14 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

وحكم المباراة: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، وأمين عويص رابعاً.

بدوره، تفوق شباب خانيونس "النشامى" على ضيفه الصداقة بهدف دون مقابل، في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد عمر أبو عبيدة بالدقيقة 76، وبعد نهاية المباراة تعرض لاعب "النشامى" محمود الزقزوق لبطاقة حمراء نتيجة حصوله على صفراء ثانية.

 وبهذه النتيجة يخطف الفائز 3 نقاط ثمينة رفع بها رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام اتحاد خانيونس، وتجمد رصيد الخاسر عند 16 نقطة بالمركز العاشر.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وحازم الصوفي رابعاً.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الجولة 17 من البطولة الأحد، حيث يلتقي اتحاد الشجاعية مع هلال غزة بملعب اليرموك في مدينة غزة، وشباب رفح مع غزة الرياضي بإستاد خانيونس جنوب القطاع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "البحرية" يخرج من مناطق الخطر و"النشامى" يتقدمون للوصافة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق