أخبار مانشستر يونايتد اليوم الجمعة 8 / 2 / 2019 راشفورد وسولشاير الأفضل فى يناير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أخبار مانشستر يونايتد اليوم الجمعة 8 / 2 / 2019 راشفورد وسولشاير الأفضل فى يناير من موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

اختتم مانشستر يونايتد استعداداته لخوض مواجهة فولهام غدا السبت فى افتتاح الجولة الـ 26 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

راشفورد الأفضل فى البريميرليج الشهر الماضى

حصل ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد علي جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي عن شهر يناير الماضي، وفقا لاختيار رابطة الدوري الانجليزي.

وقدم راشفورد مستويات قوية مع الشياطين الحمر منذ تولي جولي سولشاير القيادة الفنية خلفا للبرتغالي جوزيه مورينينو.

سولشاير وراشفورد
سولشاير وراشفورد

سولشاير الأفضل للمرة الأولى فى مانشستر يونايتد منذ عهد فيرجسون

حصل أولي سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد على جائزة أفضل مدرب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر يناير الماضي.

ويعد سولشاير أول مدير فني في نادي مانشستر يونايتد يحصد جائزة "مدرب الشهر" منذ رحيل السير أليكس فيرجسون عام 2013.

يظهر فريق مانشستر يونايتد بوجه مختلف تحت قيادة المدرب المؤقت أولي سولشاير، الذى تولى المهمة خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تراجع النتائج.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي مانشستر يونايتد هو الفريق الأكثر حصولا على النقاط بمسابقة الدورى الانجليزي منذ قدوم سولشاير فى ديسمبر الماضى.

وتمكن مانشستر يونايتد من حصد 22 نقطة يليه توتنهام 18 نقطة، ثم ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح بـ 16 نقطة، ثم مانشستر سيتي 15 نقطة، وأخيراً تشيلسي 13 نقطة.

وكان مانشستر يونايتد تفوق على ليستر سيتي بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما الأحد االماضي ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 48 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

سولشاير ومعاونيه
سولشاير ومعاونيه

فيل جونز يمدد تعاقده مع مانشستر يونايتد

أعلن مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة تمديد عقد مدافعه فيل جونز ليبقى في أولد ترافورد حتى 2023.

وبات جونز لاعب منتخب انجلترا آخر اللاعبين الذين مددوا فترة البقاء مع مانشستر يونايتد بعد المهاجم أنطوني مارسيال ولاعب الوسط سكوت مكتوميناي بعد التوقيع على عقود جديدة الشهر الماضي تحت قيادة المدرب المؤقت أولي جونار سولشاير.

وكان مانشستر يونايتد يحظى بخيار لتمديد عقد جونز لعام إضافي.

وقال جونز لموقع مانشستر يونايتد على الانترنت "أنا سعيد بالتوقيع على عقد جديد، يشكل مانشستر يونايتد جزءا كبيرا من حياتي بعد ثماني سنوات في صفوفه وأحب كل شيء يتعلق بهذا النادي".

وأضاف اللاعب المنضم من بلاكبيرن روفرز "أنا متشوق لخوض التحديات ونحن مستعدون لفترة مشحونة جدا في الموسم وأود أن أشكر أولي وطاقم التدريب لمواصلة دعمي للتطور".

وخاض جونز 208 مباريات مع مانشستر يونايتد بجميع المسابقات خلال مسيرة ابتلي فيها بالإصابات.

وقال سولشاير "فيل يعرف ما المطلوب من لاعب في مانشستر يونايتد فاز سابقا بالدوري الممتاز وبكأس انجلترا وبالدوري الأوروبي وهو من أصحاب الخبرة داخل الفريق، سيحتفل بعيد ميلاده 27 ووصل إلى الذروة كقلب دفاع ونحن سعداء بأنه ربط مستقبله بهذا النادي".

فيل جونز
فيل جونز

 

 

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار مانشستر يونايتد اليوم الجمعة 8 / 2 / 2019 راشفورد وسولشاير الأفضل فى يناير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق