من أجل إنقاذ حلم البريميرليج: جماهير ليفربول تطالب محمد صلاح بجهد مضاعف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
من أجل إنقاذ حلم البريميرليج: جماهير ليفربول تطالب محمد صلاح بجهد مضاعف من موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

طالبت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح ببذل قصارى جهده من أجل إنقاذ حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

ذكرت شبكة "سكاي نيوز عربية"، أن جماهير ليفربول اتخذت من موقع "فيس بوك" منبراً لمطالبة محمد صلاح بتطبيق المهارات الفائقة التي ظهر بها خلال تصويره لإحدى الاعلانات التجارية على أرض الواقع في ظل تراجع نتائج الفريق.

وعلقت مستخدمة تدعى "جينو لو" على فيديو النجم المصري بالقول: " ممكن أن تفعل ذلك في المباراة القادمة.. أرجوك صلاح"، وقال آخر يدعى بيدرو جمال "استيقظ أيها الملك.. لقب البريميرليج يبتعد."

وحصد ليفربول نقطتين من أصل 6 بعدما اكتفى بالتعادل في المباراتين الماضيتين ضد ليستر سيتي ووست هام يونايتد وسط تراجع غريب لأداء نجوم ليفربول الأمر الذي أثار الشكوك حول قدرة كتيبة المدرب يورجن كلوب في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة من 25 مباراة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق الأهداف من 26 مباراة.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو إيقاف نزيف النقاط وإستعادة صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً عندما يستضيف بورنموث في الخامسة مساء غداً السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة "البريميرليج".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( من أجل إنقاذ حلم البريميرليج: جماهير ليفربول تطالب محمد صلاح بجهد مضاعف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق