فيفا ينعى سالا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيفا ينعى سالا من موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

نعى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إميليانو سالا مهاجم كارديف سيتي الإنجليزي الذي لقي مصرعه في حادث سقوط طائرة خاصة يوم 21 يناير الماضي.

وكتب "فيفا" عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "يشعر الاتحاد الدولي ومجتمع كرة القدم بأسره بحزن عميق لوفاة إميليانو سالا، يود الفيفا ورئيسه جياني إنفانتينو تقديم تعازيهما الحارة إلى أصدقائه وعائلته، تعازينا أيضاً لعائلة قائد الطائرة ديفيد إيبتسون".

أعلنت الشرطة البريطانية، أمس الخميس، أنه تم العثور على جثة الأرجنتيني إيمليانو سالا، مهاجم فريق نانت الفرنسى، الذى انتقل إلى صفوف كارديف سيتى، فى الميركاتو الشتوى الماضى.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية أنه تم التعرف رسمياً على جثة سالا عقب العثور عليها من قبل عمليات البحث، أول أمس الأربعاء.

واختفت طائرة الأرجنتينى إميليانو سالا، مهاجم نانت الفرنسى، بالقرب من أحد شواطئ مدينة "نورماندى" الفرنسية يوم 21 يناير الماضى.

وكان إميليانو سالا، مهاجم نانت الفرنسى، فى طريقه إلى إنجلترا لبدء مشواره مع نادى كارديف سيتى، الذى أعلن التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لمدة 3 مواسم ونصف مقابل 18 مليون جنيه إسترلينى كأغلى صفقه فى تاريخ النادى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيفا ينعى سالا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق